تابع الآن مباراة الأهلي والزمالك دوري كرة اليد اليوم الجمعة 25/2/2022 لحظة لحظة

مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر، يواجه النادي الأهلي لكرة اليد نظيره الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية لبطولة الدوري، ونتابع معكم لحظة بلحظة أحداث المباراة الهامة بين قطبي كرة اليد المصرية عبر موقعكم الموقر كورة في العارضة وبث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة اليد

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم الجمعة، وتقام على صالة حسن مصطفى، على أن تُنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للدوري المصري لكرة اليد وكافة البطولات الرياضية في جمهورية مصر العربية.

تابع الآن مباراة الأهلي والزمالك دوري كرة اليد اليوم الجمعة 25/2/2022 لحظة لحظة
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد

ويدخل النادي الأهلي المباراة اليوم أمام نظيره الزمالك، من أجل تحقيق الفوز من أجل صدارة ترتيب الدوري في هذه المرحلة والدخول للمرحلة النهائية لحسم اللقب برصيد نقطتين وفيما التعادل يحسم الصدارة للزمالك.

تردد قناة أون تايم سبورت 2- On Time Sport 2

يكون تردد أون تايم سبورت 2- on time sport 2 على النايل سات كما يلي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الاخيرة من المرحلة الأولي لدوري كرة اليد 2022-2021.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

وجدير الذكر، أنه يتأهل للمرحلة الثانية من الدوري أصحاب المراكز الأربعة في الدوري للمنافسة علي حسم بطولة الدوري، حيث ستقام دورتين مجمعتين في شهر مارس المقبل، بين الفرق الأربعة المتأهلة، ويلعب كل فريق 6 مباريات، ويتوج بالدوري صاحب أكبر عدد من النقاط.