موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يزداد البحث في الساعات الماضية عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي ينتظرها عشاق الأحمر بفارغ الصبر، حيث يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى مع وجود مباراة مؤجلة للأهلي أمام المريخ السوداني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

يأتي موعد مباراة الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير الجاري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي بحضور 5 آلاف مشجع للمارد الأحمر.

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وخاض الأهلي مواجهة وحيدة في الموسم الحالي أمام الهلال السوداني يوم السبت الماضي بأم درمان، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، فيما تأجلت مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بأبو ظبي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة من مباراة الهلال، فيما يتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على الهلال في الجولة الأولى والتعادل مع المريخ سلبيًا في الجولة الثانية.