إدارة لعبة ببجي Pubg تعتذر عن تحديث اللعبة الأخير بخصوص عبادة الأصنام

قام فريق لعبة ببجي Pubg بالاعتذار رسمياً عبر حساباته على مواقع السوشيال ميديا بعد حالة الغضب التي أثيرت بسبب تحديث اللعبة الأخير الذي تضمن عبادة الأصنام.

وقال فريق لعبة pubg عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “يود فريق ببجي موبايل التطرق لمسألة القلق التي نتجت عن التحديث الأخير، ونود أن نعبر عن أسفنا حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى اللاعبين”.

اعتذار إدارة لعبة ببجي

وأوضح فريق لعبة ببجي أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإزالة الجزئية التي أثارت الغضب وأن الفريق يحترم جميع الأديان ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة للجميع”.

تحديث لعبة ببجي الأخير

وتضمن تحديث لعبة pubg الأخير بعض الأصنام التي يجب أن يقوم اللاعب بعبادتها حتى يحصل على الأسلحة والمقتنيات، وهذا الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة لدى المستخدمين المسلمين والعرب.

وقد أبدى الداعية السعودي عبد الله المحيسني، غضبه من تحديث لعبة ببجي الأخير موضحًا، أن القائمين على هذه اللعبة تعمدوا إضافة هذا المحتوى بعد أن تدرجوا باللاعبين المسلمين فيها إلى حد الإدمان”.

وقال عبدالله المحيسني، إن الآلاف من اللاعبين الشباب في البلاد الإسلامية هم دون سن العاشرة، وهم باتوا يعتبرون الأمر طبيعيًا مما سيزرع لديهم فكرة الشرك بالله، حسب تعبيره.

وأكد الشيخ عبدالله المحيسني في فيديو سابق له ان التحديث الجديد من لعبة pubg وصل إلى مرحلة أنه يجب على للاعب السجود باللعبة لغير الله، وهو عبارة عن صنم، حتى يستطيع الحصول على بعض المميزات الإضافية والأسلحة وهو أمرٌ حرام شرعاً وكفر صريح.

وأكد أنّ القضية الآن لم تعد حلال وحرام بل أنها باتت قضية دين كامل وعقيدة، مطالباً من جميع متابعيه حذف اللعبة على الفور.

الجدير بالذكر ان الأزهر قال رأيه بخصوص هذه اللعبة ، يمكنك الإطلاع تفصيلياً على قرار الأزهر من الرابط التالي