سر حذف جميع أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب

انتشرت حالة من تساؤلات بين رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عن سبب حذف جميع أغنيات عمرو دياب من قناته الخاصة على اليوتيوب على الرغم من عدم حذف الحفلات الغنائية التي أحييها النجم سواء داخل مصر أو بالدول العربية، وأيضًا عدم حذف الأغاني المنتجة من قبل شركات أخرى.

سبب حذف أغاني عمرو دياب من اليوتيوب

صرحت مصادر خاصة أن النجم عمرو دياب قد حذف جميع أغانيه من قناته باليوتيوب تجهيزًا لرفعها على منصة جديدة تحمل اسم “soul”، وقد ظهرت الإعلانات الخاصة بها خلال إحيائه حفلته الأخيرة في التجمع الخامس على الرغم من عدم تعليق الفنان على الإعلان فضلًا عن عدم انتباه الجمهور لعبارة “انتظرونا قريبًا”.

منصة soul لعرض أغاني عمرو دياب الحصرية
منصة soul لعرض أغاني عمرو دياب الحصرية

ومن المتوقع أن تكون منصة “soul” ممتلكة لجميع الحقوق الحصرية لكافة أغاني الهضبة عقب حذفها من اليوتيوب، وسوف تكون المنصة مملوكة مناصفة بين عمرو دياب وعدد من رجال الأعمال، ومن المرجح أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

وعلى الرغم من عدم كشف مدير أعمال الفنان عمرو دياب عن السبب الأساسي لحذف أغانيه من اليوتيوب، ولكن العديد من المصادر أكدت أن حذف الألبومات المنتجة من قبل شركة ناي هي جزء من خطة الفنان لرفعها إلى تطبيق سماعي خاص به بهدف الحصول على عائد مالي خاص به دون مقاسمته مع المنصات العالمية.

والجدير بالإشارة أن آخر أغاني الهضبة هي “خلي الحجر ينطق” التي أصدرها الشهر الماضي في قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وقد حصلت على مليون ونصف مشاهدة، والأغنية من إنتاج شركة ناي المملوكة لعمرو دياب ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين محمد يحيى.