أعرف السر .. أسباب أختفاء أغانى عمرو دياب من قناته على يوتيوب والمنصات الموسيقية

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي ، تتحدث عن أسباب اختفاء مقاطع النجم عمرو دياب ، من قناته الرسمية على اليوتيوب ، تفاجأ جمهور ميجا ستار عمرو دياب باختفاء جميع المقاطع دفعة واحدة ، مع بقاء بعض الفيديوهات من حفلاته دون سبب واضح وراء الأمر.

أغاني عمرو دياب على يوتيوب

بالبحث عن الأزمة ومراجعة أغاني عمرو دياب تبين أن الفيديوهات المحذوفة أنتجها عمرو دياب بنفسه من خلال شركة ناي ، ولم يتم حذف الأغاني القديمة التي أنتجتها شركات أخرى ، فيما بقيت حفلات عمرو دياب على حالها دون أن تختفي ، وكما لم يتم حذف أي أغانٍ أو مقاطع لعمرو دياب على موقع يوتيوب من قنوات أخرى لشركات الإنتاج الفني ، أو أغانٍ وصوتيات متداولة على قنوات يوتيوب.

3 أسباب وراء حذف الالبومات

فيما أثيرت عدة تساؤلات حول الأمر ، لم تنتهِ توقعات المتابعين وجمهور الهضبة الذين بدؤوا بتداول التعليقات على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي ، حتى الشاعر خالد تاج الدين الذي عمل مع عمرو دياب في أكثر من أغنية واحدة كشفت السبب – ربما من وجهة نظره -.

كتب الشاعر خالد تاج الدين ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، تدوينة يكشف فيها سبب حذف المقاطع دفعة واحدة ، وقال: «قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا».

بينما تشير معظم الشائعات إلى سبب آخر ، حول منصة غنائية وموسيقية جديدة للنجم عمرو دياب ، قد يطلقها قريبًا ، وستجمع كل أعمال عمرو دياب الغنائية حصريًا ، من إنتاجه فقط ، وأشار البعض إلى أن المنصة تحمل اسم Soul ، حيث ظهر شعارها في حفله الأخير في التجمع.

وربط البعض سبب حذف المقاطع بتعمد إطلاق أي طريقة عرض وتسويق جديدة لألبوم عمرو دياب الجديد ، لكنه غالبًا ما يكون سببًا بعيدًا عن الواقعية ، ومن المفترض أن يظهر عمرو دياب غدا من خلال حفل في الرياض ، حيث نشر صورة بوستر الحفل على تويتر وعلق: “جاهز”.