“أتق الله بلاش بزخ”.. الجماهير تنقلب على محمد رمضان بسبب معجون أسنان ذهب

أثار الفنان محمد رمضان الجدل مرة أخرى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير بعد أن شارك جمهوره بمقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وأنستغرام وهو يقوم بإستخدام معجون أسنان من ذهب.

محمد رمضان يثير الجدل بعد معجون اسنان الذهب

وتضمن الفيديو الذي نشره رمضان إستخدامه لمعجون وفرشاة أسنان 24K Gold Toothbrush & Toothpaste حيث تم صناعته من شكل غبار الذهب عيار 24 وهو الذي يقوم بتوفير حماية مثالية من التسوس في الوقت الذي ظهر رمضان بفرشاه مطلية بالذهب تحتوي على تسعة أضعاف عدد الشعيرات الفردية الموجودة في الفرش المستخدمة.

وتم إنتاج الفرشة المطلية بالذهب بواسطة شركة Swiss Smile السويسرية ويُقدر سعرها بنحو 119 دولارًا أي ما يعادل نحو 1869.37 جنيه مصري وهو الأمر الذي أثار غضب واسع من الجماهير التي تابعت الفيديو على الرغم من أن رمضان أكد أن الشركة المصنعة للمعجون والفرشاة تعتمد على الذهب لمنع التعرض لمشكلات تسوس الأسنان والتهاب اللثة.

كما تتوفر تلك المنتجات على المميزات التي تجعلها تحمي الأسنان من الالتهابات المتجددة بفضل البروتين الفيسيولوجي الذي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب وهو ما يحمي الأسنان من التنقية.

ورد بعض المتابعين على إستخدام رمضان لمعجون الذهب قائلًا :” انا هبيع دهب مراتي واعمل زيك اجيب معجون وفرشة من الذهب علشان احافظ على نظافة سناني ” اتقوا الله بقا وبلاش بزخ.

IMG_٢٠٢٢٠٢٢٣_١١٢٢٥٨

IMG_٢٠٢٢٠٢٢٣_١١٢٤٤١

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/1395382554249112/?__cft__[0]=AZX70WTaPNjdFc3GnSQf05bcVM8hnPKy5MShpWhm4gjmD-96TVNJG7fRAZuV6bAhYirQyODjXTn9FKAA_CwwOniMIwg9BMT80_134XTDQNRONZc_nNeksNtvzpI5LCBtW1SS4HLIWlsOOzBpf7Ht_tZnqdQulyhUeza3pGM7T5-Tm-q7FE0A6H6NS-LC_5LUVZA&__tn__=%2CO