“عمرو دياب يصدم جمهوره” حذف جميع اغاني الهضبة عبر الموقع الاجتماعي يوتيوب.

صدم الفنان الكبير (عمرو دياب) جمهوره بحذف جميع أغانيه عبر موقع الفيديوهات الشهير [يوتيوب]عبر قناته الرسمية من خلاله، ولكن اسثناء عمرو دياب عددا من الحفلات له منشورة عبر صفحاته، كما جاءت الكثير من التسألات من الجمهور أثر حذف جميع الأغاني ومنها بأن الفنان عمرو ديات يقوم بتحضير مفاجأة جديدة من الممكن أن يطرحها الهضبة خلال الساعات المقبلة، فنجد من الأن عدم وجود أي اغنية من أغاني الهضبة علي اليوتيوب. ولكن نجد بعض الأغاني التي كانت منشورة مسبقاً من الصفحات الغير رسمية.

حيث أحيا الفنان ( عمرو دياب) حفلاً غنائياً كامل العدد، خلال الأسبوع الماضي بمركز “المنارة” بالقاهرة الجديدة، وشهدت هذة الحفلة عدداً كبيراً من الأغاني التي يعشقها الجماهير ومنها “يا أنا يا لا” و”انت الحظ”و “معاك قلبي”و”ده لو أتساب” و “بحبه” و “قدام مرايتها”، وغيرها من الأغاني الرائعة التي ابدع فيها الهضبة خلال السنوات الماضية. وقد قام ايضاً بتقديم ميدلي من أغانيه القديمة ومنها “صعبان عليا” و “وياه” “وهي عاملة إيه دلوقتي “.

وقدم عمرو دياب مع الموزع نادر حمدي على البيانو مجموعة من الأغاني وهي “قصاد عيني” و”وحشتيني” “وماله” “وهيعيش يفتكرني” و”زي مانتي”. شارك الفنان نادر حمدي، جمهورها صورة جديدة بصحبة الهضبة عمرو دياب أثناء حفله الأخير بالتجمع الخامس، ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.
وأعلن عمرو دياب خلال الحفل عن مفاجأة حيث قال: “رجعت تاني أشتغل مع حميد الشاعري وبنعمل شغل حاليا مع بعض حلو اوي”.