“بسبب الترمس”.. سيدة ترفع قضية خلع ضد زوجها بعد 5 سنوات

قررت ربة منزل تدعى “دعاء. ك”، تبلغ من العمر 26 عامًا، رفع دعوى خلع ضد زوجها “سعد. ش” يبلغ من العمر 30 عامًا، ويعمل سائق ميكروباص، أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، قائلة إن السبب في طلبها أنه يريد منها أن تعمل 20 كيلو من الترمس لتوزيعها على الفقراء رحمة ونور على أمه، قائلة: “تزوجنا منذ 5 سنوات زواج تقليدي بترشيح من أحد الأقارب، وبعد لقائي وجدته مثقفًا ومتدينًا وثريًا ماديًا فقبلت خطوبته التي استمرت 8 أشهر، ثم تم تحديد موعد الزفاف وانتقلنا للعيش معا في عش الزواج، ونتج عن هذه الزيجة ولادة طفلي “فارس” وهو يبلغ من العمر 4 سنوات”.

وأضافت دعاء: “زوجي لم يفكر في أعمالي اليومية في المنزل ولا بطفلي واحتياجاته، كما أن طبيعة زوجي هي أن يغير نوعية طعامه كل يوم، لا يمكنه أن يأكل نفس الطبخة يومين، بفصل اشتغل في المنزل لإرضائه طوال اليوم حتى عودته وتلبية احتياجاته واحتياجات طفلي حتى لا يشعر زوجي بالنقص في المنزل والزواج من امرأة أخرى”، مضيفةً: “أصنع أرزًا ولحمًا كل عام في سنوية والدة زوجي، وبيكون اليوم مرهق جدا، بصحى من 4 الفجر علشان احضر الاكل ونزور المقابر، لكنه غير رأيه هذا العام وبيقولي أصنع 20 كيلو ترمس، وأضعهم في أكياس بلاستيكية لتوزيعها ولم يكلفها أخواته البنات بمساعدتي أو عمل أي شيء”.

بعد 5 سنوات.. سيدة ترفع قضية خلع ضد زوجها بسبب "الترمس"

دعوى خلع

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: “عندما اعترضت على هذه الفكرة أهانني ثم طردني من المنزل، وطلبت الطلاق منه بعد ذلك لكنه رفض، فقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة وقمت برفع دعوى خلع ضد زوجي للتخلص منه، وجاءت الدعوى برقم 361 لسنة 2021، ولاتزال القضية منظورة أمام المحكمة”.