” ملكش دولار واحد عندي ” .. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لكارتيرون قبل مباراة الوداد في دوري أبطال أفريقيا 2022

شن المستشار مرتضى منصور هجوماً نارياً على باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، وذلك خلال تصريحات أدلى بها، تعقيباً على مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، والنتائج السلبية التي يحققها الفارس الأبيض سواء على المستوى المحلي بالدوري، أو المستوى الافريقي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2022.

مرتضى منصور يهاجم كارتيرون

وفي تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد هام منصور المدير الفني الفرنسي، بانتقادات لاذعة مشيرا إلى أن الجميع سعرف السبب وراء هروب كارتيرون المرة الأولى، لكن هذه المرة طالبه رئيس القلعة البيضاء أن يقول له هل هناك مستحقات متأخرة له؟، قائلا ً ” لو ليك دولار واحد متأخر قولي عليه”.

وتابع منصور حديثه موجهاً رسالته إلى كارتيرون بأنه إذ كان يرغب في إقالته لكان فعل ذلك منذ اليوم الأول له بالنادي، قائلاً ” اتقي الله في كل لاعب، عليك أن تشرك كل لاعب في مركزه إذ أردنا أن نقيلك هنقيلك انت مش ماسك عليا ذلة”.

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه موضحاً بأن من لا يصلح في الزمالك سيرحل، موضحاً أن اللاعب الذي لن يستحق التواجد في صفوف الفريق سيرحل عنه، أما بالنسبة لمن يصلح للتواجد داخل جدران القلعة البيضاء سيتم التوقيع معه بشروط نادي الزمالك، مؤكدا على أن النادي يتواجد به الملايين.

رسالة لجماهير الزمالك

واختتم حديثه موجهاً رسالته لجمهور الزمالك بأن يقاتلوا من أجل النادي، ويعطوه الدعم الذي يستحقه، موضحا أنه لا يصح ما يتم تداوله قبل المباراة المهمة للفريق مع الوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال إفريقيا.