حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب في كأس خادم الحرمين 

مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والشباب قد تلقي العديد من الاهتمام من الآن في المباراة التي ستجمع الفريقان في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم لموسم 2021-2022.

الهلال والشباب

ومن المُنتظر أن تجمع مباراة الهلال والشباب يوم الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل المقبل في إطار الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد معقل فريق الهلال.

وكان الهلال قد حقق الفوز في الدور ربع النهائي علي حساب فريق النصر في الديربي بهدفين مقابل هدف، فيما حقق فريق الشباب فوز مهم وقاتل علي حساب الأهلي بنفس النتيجة أيضًا هدفين مقابل هدف.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد اربعة وثلاثون نقطة جمعهما من لعب ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الشباب المركز الثالث برصيد اربعون نقطة جمعهما من لعب واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب من خلال موقع فريق الهلال الرسمي عبر الإنترنت وهي الطريقة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها حجز المباريات من خلال الرابط التالي: موقع الهلال الرسمي