“فرصة متتعوضش”.. عملاق أوروبا يطلب التوقيع مع نجم الأهلي وقرار ناري من الخطيب

كشف مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بإن هناك عروض قوية قد وصلت إلي لاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد تألق عدد كبير منهم مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون 2022 وذلك على غرار محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وهذا بجانب بعض لاعبي المنتخبات الأخرى مثل نجم وسط منتخب مالي آليو ديانج بالإضافة إلى علي معلول الظهير الأيسر لمنتخب تونس.

ميلان يطلب التعاقد مع مدافع الأهلي

ذكرت التقارير الصحيفة بإن نادي ميلان الإيطالي لديه رغبة كبيرة في الحصول على خدمات محمد عبد المنعم لاعب خط الدفاع في القلعة الحمراء ومنتخب مصر، والذي تألق بشكل لافت للأنظار خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة والتي أقيمت بالكاميرون وتم اختياره ضمن الفريق المثالي في البطولة، مما لافت أنظار عدد من الفرق الأوروبية له وعلى رأسها ميلان وكذلك أتلاتنا الإيطالي.

وبحسب ما ذكره الإعلامي “مهيب عبد الهادي” فإن اهتمام ميلان بالتوقيع مع عبد المنعم حقيقي وهناك مفاوضات جادة من قبل بطل أوروبا في سبع مناسبات سابقة بالحصول على خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

قرار ناري من الخطيب بخصوص عروض لاعبي الأهلي

تسببت العروض المتتالية التي وصلت إلى نجوم النادي الأهلي في الفترة الأخيرة في حالة من الاستياء من قبل مجلس الإدارة والذي شعر بإن بعض اللاعبين قد يتشتت تركيزهم بسبب هذه العروض، وخاصة لكونها من أندية كبيرة ولها اسم لامع في سماء كرة القدم العالمية.

ولهذا فقد قرر مجلس الإدارة تأجيل النظر في أي عروض وصل لأحد نجوم النادي الأهلي إلى ما بعد نهاية هذا الموسم، مع تقديم وعود إلى اللاعبين بالموافقة على العروض المناسبة التي تتناسب مع حجم وقيمة اللاعب وإمكانياته الفنية.