هل لعبة “PUBG” حرام ؟  هل تدعو PUBG لعبادة الاصنام ؟؟؟

“احذفوا لعبة ببجي” تصدر هذا الهاشتاج في مصر و المملكة السعودية العربية  موقع التدوين العالمي تويتر بعد اخر تحديث في لعبة ببجي   PUBG  وتسال البعض هل لعبة ببجي “PUBG” حرام ؟  هل تدعو “PUBG” الي عبادة الاصنام.

 لعبة PUBGحرام
هل
لعبة PUBGحرام

اخر تحديث للعبة ببجي “PUBG” وهل هي حرام وتدعو الي عبادة الاصنام ؟؟؟

كان اخر تحديث للعبة ببجي قد اصاب جمهور المسلمين في كل من  مصر والسعودية بالغضب والذي  يسمي باسم مغامرة الغابة الغامضة والذي اعجب الكثيرين لان به مميزات كثيرة الي خريطة سانهوك منها طعام الغابة والمنطاد والابشع هو وجود اصنام للقوة والحماية  والنفوذ والاستراتيجيات.

فعنما تحتاج الي طاقة او مواد جديدة تلجا الى الصنم بالركوع علي ركبتيك والصلاة له ورفع ايديك الي اعلي للتوسل والتضرع الي هذه الاصنام .

مما ادي الي تدشبن حملة لمقاطعة لعبة “PUBG” ومن المعروف ان لعبة “PUBG” من اكثر الالعاب شهرة بين الشباب والاطفال ولذلك فهي خطيرة جدا لان البعض اعتبرها نوع من انواع عبادة الاصنام والعياذ بالله .

 بعض التغريدات لمقاطعة لعبة ببجي “PUBG”

هل لعبة ببجي "PUBG" حرام ؟ هل تدعو "PUBG" الي عبادة الاصنام
هل لعبة ببجي “PUBG” حرام ؟ هل تدعو “PUBG” الي عبادة الاصنام

 

هل لعبة "PUBG" حرام ؟  هل تدعو PUBG لعبادة الاصنام ؟؟؟
احذفوا لعبة ببجي.. الصنم سر الغضب

 

تابع عبد الرحمن عياد: “شير على أوسع نطاق لعبة ببجي لازم تسجد لصنم عشان سلاح في اللعبة خدوا بالكم من أولادكم وخافوا على دينكم”.

حكم الشرع فى لعبة ببجي :

-قال ابن القيم رحمه الله :
“إضاعة الوقت أشد من الموت؛ لأن إضاعة الوقت تقطعك عن الله، والدار الآخرة، والموت يقطعك عن الدنيا، وأهلها”.

-‏قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: 《ما من عبدٍ يسترعيهِ اللَّهُ رعيَّةً يموتُ يومَ يموتُ وَهوَ غاشٌّ لرعيَّتِهِ إلَّا حرَّمَ اللَّهُ عليهِ الجنَّةَ》أخرجه مسلم

وهذا  يجيب علي سوالنا هل لعبة ببجي “PUBG” حرام ؟ هل تدعو PUBG لعبادة الاصنام ؟؟؟