سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي يومي الجمعة 19-6-2020 اسعار العملات مقابل الجنيه المصري

ننشر لكم آخر اخبار سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 19-6-2020 تحديث يومي مقابل الجنية المصري في البنك المركزي المصري والبنوك الحكومية وكذلك الخاصة وما يتبعها من محلات صرافة وصراف آلي في كلاً من القاهرة والسويس واسكندرية وبورسعيد وجميع المحافظات في مصر حيث أن الكثير من المتابعين يقومون بالبحث يومياً وكل ساعة عن الاسعار المتداولة للعملات تحديث يومي.

حيث أنه وخلال الأسبوعين الماضيين بدأ الدولار يستعيد قوته مقابل الجنيه المصري بسبب العوامل التجارية والاقتصادية ومنها عودة الاستيراد وتعافي الصين من كارثة كورونا التي اوقفت التصدير منها وإليها، لذلك يبحث الكثير من المواطنين من تجار وغير تجار عن سعر العملات والتي من خلال هذا الصفحة سيتم نشر الاسعار بتحديث شبه يومي من خلال قسم الاقتصاد بموقع في العارضة .

سعر الدولار في مصر اليوم تحديث يومي البنك المركزي

منذ عامين قام البنك المركزي بإطلاق الحرية للبنوك الحكومية عن طريق “تعويم الجنية” ما يعني أن سعر الجنيه يتحرك صعوداً وهبوطاً وفقا للعرض والطلب مع قيام البنك بمحاولة الحفاظ على رقابة الأسعار في السوق بشكل دائم وتحديده سعر الدولار الجمركي وكذلك قام ويقوم بالتدخل في حالة اختلال هذا المبدأ او حدوث احتكارات من بعض التجار من شأنها الإضرار بعملة الجنيه المصري.

وقد بلغ سعر صرف الدولار في البنك المركزي اليوم 16.02 جنيه مصري للشراء مقابل 16.15 جنيه مصري للبيع.

سعر الدولار اليوم في مصر اليوم الجمعة 19-6-2020

اليوم وبشكل مفاجئ بدأت اسعار الدولار في البنوك الحكومية والخاصة بالارتفاع مثل البنك الاهلي وكذلك بنك مصر وايضاً الاسكندرية والقاهرة وذلك كالتالي:

[table id=1 /]

اسعار الدولار اليوم فى شركات الصرافه و البنوك المصرية الجمعة 19-6-2020

البنك سعر الشراء سعر البيع
البنك التجاري الدولي cib 16.03 16.13
البنك العربي الأفريقي الدولي 16.03 16.13
مصرف أبو ظبي الإسلامي 16.03 16.13

تم تحديث سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 19-6-2020 الساعة 6.00 صباحاً وسيتم تحديثها اكثر من مرة.