“موسيماني يعترف”.. بطل إيطاليا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي في صفقة تاريخية

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة، بإن هناك عروض رسمية قد وصلت لعدد من لاعبي ونجوم النادي الأهلي، وعلى رأسهم آليو ديانج وكذلك محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وكذلك مهاجم الفريق محمد شريف، ولكن يبقي اهتمام ميلان الإيطالي بالحصول على خدمات المدافع الشاب محمد عبد المنعم هو الأبرز خلال الفترة الأخيرة وخاصة في ظل تأكيدات من قبل مسؤولي الأهلي بإن الاهتمام حقيقي والفريق الإيطالي يطمح بالفعل للتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الإعلامي “مهيب عبد الهادي” قد أكد بإن هناك عروض إيطالية ضخمة قد وصلت بالفعل إلى محمد عبد المنعم خلال الساعات الأخيرة وعلى رأسها من نادي ميلان متصدر بطولة الدوري الآن وكذلك نادي أتلاتنا والذي ينافس دومًا على الصعود لدوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد، تحدث موسيماني وأكد بأنه يعرف جيدًا بإن هناك اهتمام من قبل بعض الأندية بالحصول على خدمات عبد المنعم، وهو أمر ليس بالغريب، حيث إن اللاعب يصنف كلاعب بمواصفات أوروبية على حد قول مدرب الأهلي.

وتطرق موسيماني في حديثه إلى رأيه في مدافع الأهلي، وقال: “أتوقع بأن يلعب عبد المنعم في أوروبا خلال الفترة المقبلة، هو لاعب رائع وقادر على تقديم مستويات خرافية في أكبر دوريات العالم، أعتقد بأنه مدافع من الطراز الأوروبي ولا يختلف كثيرًا عن أولئك الذين ينشطون في أكبر البطولات”.

الجدير بالذكر بإن محمد عبد المنعم كان قد عاد للتو إلى صفوف النادي الأهلي بعدما تم قطع إعارته في نادي فيوتشر بعد أداءه المذهل رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون 2022.