ثبت الآن.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

تقام اليوم الأحد الموافق العشرون من شهر فبراير الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وفالنسيا في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا.

برشلونة وفالنسيا

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة للمباراة فإن برشلونة يحتل المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسعة وثلاثون نقطة جمعهما من لعب ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة منافسات.

بينما يحتل فريق فالنسيا المركز الثاني عشر برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من لعب اربعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مناسبات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف، ولم تحصل أي قناة عربية علي نقل البطولة ولكن هناك العديد من القنوات الأجنبية المفتوحة وتنقل البطولة بشكل مجاني وجاء تلك القنوات علي النحو التالي:

قناة Arena Sport 2 HD Serbia

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W2 16 شرقا 11554 أفقي 30000 3/4 فيديو جارد
Astra 3A 23.5 شرقا 11798 أفقي 30000 3/4 كوناكس
Telecom 2A 3 شرقا 12380 أفقي 30000 2/3 بيتاكريبت