“بمبلغ خيالي”.. أغنى نادي في العالم يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ12 مليون دولار

يبدو بإن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون ساخن وعلى غير العادة بالنسبة للاعبين المصريين مع الأندية الأوروبية، فبعدما تمكن منتخب مصر من تقديم أداء راقي في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2022 بالكاميرون وتحقيقه للمركز الثاني خلف منتخب السنغال، فكل هذه الأمور قد جذبت أنظار بعض الأندية الأوروبية إلى نجوم منتخب مصر وبدأت العروض تنهال على الفراعنة بشكل أسبوعي.

وبحسب ما ذكرته مصادر إعلامية في مصر، فإن هناك عروض من إيه سي ميلان وأتلاتنا لمحمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وهناك عروض من أياكس وميلان لأحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وأشياء أخرى تخص محمد شريف وأحمد سيد زيزو ومحمد أبو جبل وغيرهم من نجوم الفراعنة.

ولكن من بين كل هذه العروض، كان عرض أغنى نادي في العالم “نيوكاسل يونايتد” هو الأكثر جدية، حيث يرغب النادي المنضم حديثًا إلى ملكية صندوق الاستثمارات السعودي في الحصول على خدمات لاعب خط وسط أرسنال ومنتخب مصر “محمد النني” خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن نيوكاسل يطمح في الحصول على توقيع النني ليكون من بين نواة الفريق الجديد الذي يسعى مسؤولي الماكبايس في تكوينه خلال السنوات المقبلة للمنافسة على كل البطولات والألقاب، وذلك في محاولة لتكرار تجربة مانشستر سيتي مع ملاكه الإماراتيين.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل أرسنال، فإن النادي لا يسعى لتجديد عقد محمد النني، وعلى الأغلب سيرحل اللاعب بشكل مجاني إلى صفوف نيوكاسل في نهاية الموسم، وسيحصل على راتب يصدر بنحو 3 مليون دولار في الموسم الواحد وسيوقع على عقد يمتد لمدة أربع سنوات هناك في الماكبايس.

الجدير بالذكر بإن النني سيكون من بين الأسماء التي سيتم استدعاءها من قبل المدرب كارلوس كيروش لخوض غمار منافسات الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم المؤهلة للمونديال بقطر 2022 أمام منتخب السنغال أواخر مارس المقبل.