“مش هيبطل مشاكل”.. تصرف مستفز من أبو جبل يثير غضب جماهير الزمالك

قام ابو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني ، بتصرف اثار استياء جماهير الزمالك الغاضبة من نتائج الفريق، بعد التعادل أمام بترو أتلتيكو فى افتتاح مشوار الابيض الأفريقي، ثم الهزيمة أمام سموحة فى الدورى بهدفين دون رد، ثم اليوم بالتعادل مع ساجرادا الانجولي بثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

ونشر محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك صور له من مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي اقيمت بالكاميرون، معلقًا عليها « الحمد لله»، وهذا ما اغضب جماهير الزمالك بشدة حيث تعاني بسبب اداء الفريق الفترة الاخيرة والنتائج المخُيبة للآمال.

"مش هيبطل مشاكل".. تصرف مستفز من أبو جبل يثير غضب جماهير الزمالك

يذكر ان عقد ابوجبل مع الزمالك ينتهي هذا الموسم، وفى وقت سابق، صرح محمد أبو جبل أنه يريد خوض تجربة احترافية خارج مصر، وأنه يستعد للرحيل بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، كما شدد على إعجابه بالدوري السعودي، مشيرًا إلى أنه يتمنى يومًا أن يلعب في المملكة.

صحيفة سعودية تؤكد إنتقال ابو جبل لنادي النصر

وخرجت صحفية السعودية الرياضية، مؤكدة أن النصر أتفق بصفة نهائية مع محمد أبو جبل الحارس الدولي المصري «جاباسكي» في صفقة انتقال حر للانضمام إلى صفوف الفريق صيفا، الا ان شقيقه مصطفى ابو جبل أنكر ذلك.

وجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر العودة إلى القاهرة بعد الإنتهاء من مباراة الفريق أمام ساجرادا الأنجولي، بعدما  كان من المقرر أن تطير بعثة الزمالك من أنجولا إلى المغرب مباشرًا من أجل مواجهة الوداد المغربي.