“الروسونيري يتعثر”.. ملخص ونتيجة مباراة ميلان وساليرنيتانا في الدوري الأيطالي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان في فخ التعادل أمام فريق نادي ساليرنيتانا بهدفين لكلًا منهما في الموقعة التي جمعت بينهما السبت على ملعب إستاد أريكي لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ميلان وساليرنيتانا في الدوري الأيطالي

البداية كانت بضغط عالي من جانب فريق نادي ميلان لتسجيل هدف التقدم وتحقق لهم ما ارادو في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب جونيور ميسياس الذي تسلم الكرة من زميله في الفريق الظهير الأيسر هيرنانديز ولعبها قوية في مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين عدل اللاعب فيدريكو بونازولي النتيجة لصالح المضيف بهدف في شباك الروسونيري وسط فرحة الجمهور المتواجد في ملعب المباراة رغبةً منهم في تحقيق الفريق لنقاط الفوز.

وفي الشوط الثاني واصل نادي ميلان مساعيه لتسجيل هدف التقدم لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن بعد أن تمكن ميلان دوريتش بالهدف الثاني لفريق نادي ساليرنيتانا في الدقيقة الثانية والسبعين وسط دهشة من دكة بدلاء الميلان.

قبل أن يتمكن اللاعب الدولي الكرواتي انتي ريبيتش من تسجيل هدف التعادل للروسونيري في الدقيقة السابعة والسبعين بعد مُضي خمسة دقائق فقط على تدوين أصحاب الأرض لهدف التقدم.

وخلال ما تبقي من عمر المواجهة حاول الميلان تسجيل هدف الفوز لكن جميع الفرص باءت بالفشل ليخسر رفقاء إبراهيموفيتش ثلاثة نقاط كانت في المتناول في ظل سعيهم لصدارة الدوري.