عاجل.. وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل حول تغيير مواعيد الدراسة الترم الثاني 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2022، موضحة أن تغيير الجدول الزمني غير صحيح، وسيبدأ التدريب صباح اليوم السبت ويستمر لمدة 97 يومًا بعد انتهاء المدرسة، مشيرة إلى أن الإجازة في الفصل الدراسي الأول في السابع عشر من نفس الشهر إلى بدء الامتحان في الفصل الدراسي الثاني. 7 مايو 2022 لوسائل النقل والفصول المعتمدة مسبقًا، مؤكدًا التعليم المتأخر سينتهي يوم الخميس 9 يونيو الجاري، وستبدأ امتحانات الدبلوم الفني في 21 مايو 2022، وستبدأ امتحانات الثانوية العامة في 11 يونيو، وستكون فترة الدراسة الصافية للفصل الدراسي الثاني. أكد أنه كان حتى عام 1997 عدد أيام الامتحان، باستثناء أيام الجمعة والعطلات الرسمية، سيتم إجراؤها خلال أيام الفصل الفعلية وسيتم احتسابها كحضور.

مواعيد الفصل الدراسي الثاني لعام 2022

أكد ياسل أنس مدير التعليم العام بالقاهرة، أنه تم إرسال مواعيد الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 لجميع المدارس، وتم اتخاذ كافة الاحتياطات والاحتياطات واتباعها، موضحا ذلك. يؤكد على استخدام المطهرات والمعقمات وارتداء الكمامات ومتابعة صحة العمال وتقديم الأرقام والإحصائيات أولاً لمنسق الجهات الصحية، مضيفًا أن الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 يقام في المدرسة تنفيذاً لكافة الإجراءات الاحترازية الصارمة ضد فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أن المقاعد آمنة ومناسبة، مؤكداً أنه يتم مراقبتها للقيام بذلك. لاستخدامها من خلال معالجة الإصلاحات البسيطة والنظافة في المدارس والتأكيد على وعي مجموعة اللقاح المستهدفة بأهمية اللقاح للصحة العامة.

الدراسة في الفصل الدراسي الثاني

وقال محمد عبد التواب، مدير التعليم في البندقية، إن دراسة الفصل الدراسي الثاني وزعت برامج علاجية على الطلاب، وحددت مدى تحسن مستواهم، وقدمت الحلول المناسبة لعلاج السلبيات، وقال إنها بدأت باقتراح. وضح أنه يتم تحذير جميع المدارس بتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا والالتزام بمواعيد دراسية معينة تعلن عنها وزارة التربية والتعليم، مؤكدًا أنه وبصرامة التزام جميع المدارس بالخريطة الزمنية الخاصة بتوزيع المناهج الدراسية للفصل الدراسي الثاني لعام 2022، وأهمية تقدم التعلم والامتثال، وأضاف أنه تم إعطاؤه بعض تعليمات. القواعد والقرارات التنظيمية.