“بمثابة نهائي”.. تشافي يكشف تحديات فريقه فى مباراة فالنسيا فى الدوري

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فالنسيا، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، ويسعى النادي الكتالوني لاقتناص نقاط المباراة كاملة خاصةً بعد التعثر في آخر مباراة بالدوري أمام إسبانيول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تصريحات تشافي قبل مواجهة فالنسيا

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد:”أعتقد أنه علينا أن نفرض إيقاعنا في المباريات، ونلعب بشكل أسرع. فالنسيا فريق يملك مدربًا رائعًا، قدم أداء كبيرًا مع خيتافي، وهو الآن مع فالنسيا. إنهم فريق رائع، وان المباراة ستكون صعبة”.

وتابع:” حينما أتحدث عن ضرورة امتلاك إيقاع المباراة، لا أتحدث عن فالنسيا فقط بل بشكل عام. لكن المباراة أمام فالنسيا ستكون صعب في ملعب معقد”.

واضاف:”نحن متفائلون بشأن أروخو سيتدرب معنا اليوم. وهو شخص محترف، سنرى ما سيحصل بشأن غد”.

وأشار:” لطالما قلت إنه من عدالة كرة القدم أن نلعب الوقت الحقيقي للمباراة، أن يتوقع عداد اللعب كلما توقفت الكرة. أعتقد أن محاولة تضييع الوقت هو غش في كرة القدم”.

وأكمل تشافي:”برأيي حينما قام لوبو كاراسكو بإمساك الكرة والذهاب لركن الملعب لتضييع الوقت، فهذا غش في كرة القدم. هذا رأيي”.

وتابع:”أنا أحب عمل بوردالاس، أحب الشدة التي منحها للفريق، الشخصية التي منحها له، إنه يعتمد على اللعب المباشر، واللعب على الأجنحة، أحببت القوة التي منحها للفريق”.

وألمح تشافي إلى أنه سيدفع بديمبلي في مباراة الغد قائلًا:”أعتقد بأنه سيشارك من البداية، لقد لعب بشكل رائع ضد نابولي، وحول الصافرات إلى تصفيقات. لقد ساعدنا في المباريات السابقة أيضًا”.

واختتم:”كل مباراة هو نهائي لنا. هدفنا أن نكون ضمن الأربعة الأوائل. وعلينا أن نحضر بالشكل الأفضل، أن نحلل فالنسيا، والأهم أن نفوز بالنقاط الثلاث”.