موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وفالنسيا في إطار بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة في المباراة التي ينتظرها محبي البلوجرانا برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة وفالنسيا يوم غد الأحد الموافق العشرون من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا.

وتنطلق فعاليات مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان فريق برشلونة قد تعادل في المباراة الأخيرة له أمام نابولي بهدف لكل فريق في إطار ذهاب دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية نقل مباراة برشلونة ضد فالنسيا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وبين سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني وسوف يتولي التعليق المعلق الكروي العماني خليل البلوشي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2