اول تعليق من رضوى الشربيني علي ضرب عروسة الاسماعيلية

تم تداول فيديو داخل مصر لزوج يضرب زوجته ليلة زفافهما بمحافظة الإسماعيلية، وإصابة العروس وتم إطلاق العديد من الوسوم تحت اسم عروسة الاسماعيلية، ومما أثار دهشة الجميع ظهور مقطع فيديو آخر بعد مرور ساعات قليلة من هذا الفيديو يوضح تصالح العروسين وعودتهم إلى منزل الزوجية، وقد تفاعل العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة حول هذه الحادثة، والكثير منهم نادى بمعاقبة الزوج و أبدوا ادهاشهم برد الفعل الزوجة، ونترقب جميعنا اول تعليق من رضوى الشربيني على هذه الحادثة، ولكن الجدير ذكره أنها لم تقم بالرد حتى الآن.

اول تعليق من رضوى الشربيني علي ضرب عروسة الاسماعيلية

شهدت الاسماعيلية خلال يوم أمس الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري، واقعة مؤسفة بين عروسان واقاربهما، حيث تبادل كل منهما السباب والضرب، كما وضح المقطع قيام الزوج بضرب زوجته، وذلك أثناء توجهم إلى مكان حفل زفافهما، وانتهي الأمر بإصابة العروس.

زعم البعض بأن هذه الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين، وتم تطورها إلى اشتباك بالأيدي وتبادل الضرب، كما تدخل أقارب الطرفين وانتهي الأمر بسقوط عروسة الإسماعيلية على الأرض، ثم انسحبت العروس وهي قائلة حسبي الله ونعم الوكيل.

قد أوضح والد العريس بأن العروسة تكون ابنة شقيقه، وأن كل ما حدث خلال مقطع الفيديو كان سوء تفاهم بين الطرفين، وتم الصلح بينهما ووصلوا بالفعل إلى منزل الزوجية، وسوف يذهبان خلال اليوم الجمعة إلى مدينة شرم الشيخ لقضاء اسبوع العسل.

رسالة رئيسة المجلس القومي للمرأة إلى عروسة الاسماعيلية

قامت رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي بالتعليق على واقعة عروسة الاسماعيلية التي تم ضربها وسبابها من قبل زوجها يوم أمس، معبرة عن استيائها وغضبها من هذه الواقعة، ووجهت كلمة إلى الزوج تتضمن بأن الرجال لا يضربن نسائهم.

كما وجهت كلمة إلى العروس مؤكدة من خلالها بأن الصلح في هذه الحالة ليس خير على الإطلاق وأنه من الممكن أن يتم ضربها أو قتلها فيما بعد ولم يثير هذا ادهاش أحد، ونترقب جميعا تعليق رضوى الشربيني أيضا على هذه الواقعة.