كدمة قوية.. الاهلي يكشف حجم اصابة الصخرة بعد مباراة الهلال في دوري أبطال أفريقيا

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن طبيعية وحجم إصابة نجم الفريق خلال مباراة المارد الأحمر اليوم ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا.

الاهلي يكشف حجم اصابة الصخرة بعد مباراة الهلال

وتعرض محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي للإصابة في الدقيقة الأخيرة ومن ركلة ركنية وخلال تداخل مع لاعب الهلال اصطدم مع عبدالمنعم بشكل قوي في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات صحفية للصفحة الرسمية للنادي عبر الفيس بوك :”محمد عبدالمنعم تعرض لإصابة قوية علي مستوي الرأس وكانت تلك الكرة تستوجب البطاقة الحمراء لصالح لاعب الهلال ولكن حكم المباراة لم يشهر أي شئ في وجه اللاعب”.

وأضاف عبدالحفيظ :”سوف يقوم اللاعب يوم غد السبت 19 من شهر فبراير بعمل أشعة وفحص طبي كامل وذلك قبل المران الجماعي للفريق ولكن أكد الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة أن اللاعب بخير وجاهز للمباريات المقبلة سوا في الدوري المصري يوم الثلاثاء أمام سموحة أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد صن داونز”.

وتعادل النادي الأهلي اليوم ضد الهلال بدون أهداف وحاول لاعبوا الأهلي رغم الإجهاد بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وكانت الهجمة الأبرز للمارد الأحمر هي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 93 عندما اصطدمت الكرة بالقائم.