ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والهلال السوداني بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولي من دور المجموعات من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت علي ملعب أم درمان معقل فريق الهلال.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم لصالح كلا الفريقين، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من اجل احراز الهدف الأول وهدف الفوز وحصد الثلاثة نقاط، ومن جانبه حاول لاعبوا الأهلي كثيرًا من احراز الهدف الأول عن طريق أحمد عبدالقادر ومحمد شريف، ولكن مر الوقت مرور الكرام لتنتهي المباراة كما بدأت بلا غالب ولا مغلوب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباراة اليوم

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة رقم واحد في المركز الثاني من مباراة واحدة، بينما يرتفع رصيد الهلال إلي النقطة رقم واحد في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الأولي من لعب مباراتين وتلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد صن داونز بهدف دون رد.