“المارد الاحمر يتعثر”.. ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباراة الهلال في دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية عن ترتيب مجموعة الأهلي وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة في الأوقات الأخيرة من اللقاء.

الأهلي والهلال

وأنتهت احداث مباراة الاهلي اليوم والهلال بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين وحاول كثيرًا لاعبوا الفريقين من أجل احراز هدف التقدم وحصد الثلاثة نقاط ولكن باتت كل محاولات الفريقين بالفشل لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في المباراة القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل في أول مباراة للمارد الأحمر بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية وبطولة كأس أمم أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة رقم واحد في المركز الثاني من مباراة واحدة، بينما يرتفع رصيد الهلال إلي النقطة رقم واحد في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الأولي من لعب مباراتين وتلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد صن داونز بهدف دون رد، وسوف تكون المباراة القادمة لفريق الأهلي أمام صن داونز بينما يواجه الهلال مواطنه المريخ، وجاء ترتيب المجموعة بالكامل علي النحو التالي:

  1. صن داونز 3 نقاط
  2. الأهلي 1 نقاط
  3. الهلال 1 نقاط
  4. المريخ 0 نقاط