“الكوافيرة تكشف اللغز” فيديو ضرب عروسة الاسماعيلية كامل من باب الكوافير حتي قاعة الفرح

تكثفت عمليات البحث في محرك جوجل عن فيديو ضرب عروسة الاسماعيلة في واقعة تعدي عريس الإسماعيلية علي زوجته أمام الكوافير، والذي بدوره انتشر كالنار في الهشيم وحصل علي ملايين المشاهدات في الساعات القليلة الماضية، كما أنه اثار جدلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، والذين وصفوا حادث الاسماعيلية اليوم المؤسف بالعنف وعدم احترام الأنثي، لأنه في تلك الللية التي تدعي “ليلة العمر” تنتظر كل عروس الملاطفة واللحظات الرومانسية مع زوجها، ولكن حدث مالم يكن متوقع.

فيديو ضرب عروسة الاسماعيلية

انتشر فيديو الإعتداء علي عروسة الاسماعيلية علي نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي في مصر، وعقب عليه مئات الآلاف من رواد السوشيال ميديا، الذين عبروا عن غضبهم واستياءهم الشديد بسبب تعدي عريس الإسماعيلة علي زوجته بعد ان خرجت من الكوافير، كما قامت شقيقته بالتعدي علي الأشخاص المتواجدين في الحادث، ومحاولة ابعادهم اثناء وقوع الاعتداء.

وقامن احدي السيدات المقيمات بمكان الحادث بتصوير واقعة تعدي عريس الاسماعيلة علي زوجته بعد ان خرجت من  الكوافير،  وسجل المقطع حالة الضرب المبرح الذي تعرضت له العروس، بعد ان سقطت علي الأرض بجوار سيارة حفل الزفاف.

https://www.youtube.com/watch?v=XeYG10CYn3w

ويذكر أنه تم تداول العديد من مقاطع الفيديو التي توثق لحظة إقامة حفل الزفاف والرقص في قاعة الفرح لعروسين الإسماعيلية، وفيديو ظهور الزوجين في حالة من الإنسجام بعد التصالح الذي حدث بين أفراد العائلة.

سبب تعدي عريس الإسماعيلية علي زوجته

أجري موقع القاهرة الإخباري بث مباشر لمصففة الشعر التي عملت علي مكياج العروس، والتي ذكرت تفاصيل واقعة اعتداء عريس الإسماعيلية علي زوجته في الشارع، ويذكر أنه قد ضجت مواقع التواصل في مصر بسبب تلك الحادث الغريبة والفريدة.

 

وظهر العريس بمقطع فيديو معلقا علي الحادث: لعين صابتنا ورب العرش سترها الصلح خير بين عرسان الاسماعيليه أولاد عمومه واصلنا صعايده حب دام بينهما منذ الطفوله حتي الزفاف وانتهت بليلة العمر دعواتكم بالسعادة ويرزقنا بالخلف الصالح ويبعد عنا شرور أنفسنا وعيون الناس وشياطين الإنس قبل الجن”.

ردود الأفعال علي حادث الاسماعيلية اليوم

وننشر لكم بعض آراء وردود أفعال نشطاء منصات التواصل علي ضرب عروسة الاسماعيلية كالتالي:

كتبت رنا احمد: “ربنا يزيح عن قلوبنا المرضي مرضي القلوب قبل العقول ماتقبلش ب الاهانه لمجرد نظره الناس ليكي انك مطلقه انتي ال هاتعيشي قبل اي حاجه قبل مايتعلق ف رقبتك ولد واتنين وثلاثه المشوار طويل والعمر مش بهدله متخيلين إنه ضربها لمجرد إن اخته اشتكتله مالوش حق يضربك لا عشان امه ولا اخوه ولا اي حد والي تقبل بكدا ربنا يتعسها عشان احنا قرفنا ومش ناقصين وجع قلوب”.

وعلق اسامة عبد الحافظ: “للأسف أصبحنا نتلذذ بمصائب الناس ونتتبع عورات الناس خلاف بين رجل وزوجته وهم أولاد عم أيضا وتم تصفيته الخلاف مهما كانت أسبابه لا يجوز تداوله”.

وغرد احمد عبد الحميد: “يا جماعه دعو الخلق للخالق طالما هي راضيه باللي حصل معاها واتصالحو ايه احنا هنعملهم!؟ أنا مش عارف ايه لازمة النشر في كل جروب بخصوص الموضوع ده ؟ يفترض احنا قولنا في الهوا ياليل ايه لازمة كلامنا طالما هما اتصالحوا كلامنا لا هيقدم ولا هيأخر”.