لحظة بلحظة” لايف مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا Al ahly vs Alhilal Sudain

يتقابل فريق النادي الأهلى والهلال السوداني في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة الموافق 18 فبراير 2022، ونتابع معكم عبر موقع كورة في العارضة لحظة بلحظة نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني

و من المقرر أن تبدأ المواجهة بين الأهلي والهلال السوداني اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، و الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، وتقام المباراة في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الأولى.

  • انطلقت مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني.
  • في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول والنتيجة 0-0.
  • في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول والنتيجة حتى الان تعادل سلبي 0-0.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

و الجدير بالذكر أن مباراة الاهلي والهلال السوداني التي ستقام الآن، سيتم عرضها على قناة بي ان سبورتس الرياضية.

تردد قناة بي ان سبورت bein sport الناقله لمباراة الأهلي والهلال السوداني

بث مباشر الاهلي والهلال السوداني وجميع مباريات بطولة دوي أبطال إفريقيا تنقل بشكل حصري من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة، حيث يأتي تردد  bein sport :

  • تردد القناة: 11054.
  • معدل الإستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

و في نفس الصدد، يذكر أن الفريق الأهلي كان قد واجه الهلال السوداني، 8 مرات سابقًا في بطولات الأندية الإفريقية، إذ فاز الأحمر  3 مرات على الهلال، و في المقابل فاز الهلال مرتين، وكان هناك تعادل في 3 مباريات أخرى تمت بينهم.

مع العلن أن الهلال السوداني هُزم في أولى مبارياته في دور المجموعات أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، أما مباراة الأهلى الأولى أمام المريخ السوداني تأجلت بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، و من المقرر أن يتم عقد الإجتماع الفني اليوم الخميي في مقر الإتحاد السوداني.