“ربنا يستر”.. صدمة قوية لجمهور الأهلي قبل ساعات من مباراة الهلال بدوري الأبطال

يبدو بإن إثارة مباراة الأهلي والهلال لن تكون فقط مع بداية المباراة وحتى نهايتها فقط، بل الأمر سيكون أكبر من ذلك، وخاصة بعدما أعلن نادي الهلال السوداني منذ قليل بأنه لن يسمح بإقامة المباراة بدون جمهور وسيحارب في الساعات المقبلة من أجل إلغاء قرار الكاف والسماح لجمهوره بالدخول إلى الملعب في المباراة المرتقبة أمام الأهلي مساء يوم الغد الجمعة الموافق 17 فبراير 2022.

وأوضح مصدر مسؤول داخل نادي الهلال السوداني، بأن الأخير قد لجأ بالفعل إلى الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية الدولية وذلك من أجل اتخاذ قرار جديد بشأن السماح لجمهور النادي بالتواجد في ملعب المباراة المنتظرة أمام النادي الأهلي.

وفي سياق آخر، تعرض جمهور النادي الأهلي لصدمة كبيرة وهذا بعدما أصبح من المؤكد غياب نحو 7 لاعبين عن تشكيلة الفريق خلال مباراة الهلال السوداني، وهم: أيمن أشرف للإيقاف وبيرسي تاو وبدر بانون وعمار حمدي محمد الشناوي وصلاح محسن للإصابة، بجانب وليد سليمان لأسباب فنية لم يكشف عنها بيتسو موسيماني.

وكان مصدر مقرب من النادي الأهلي قد أكد بإن الجهاز الفني يخشي بأن تؤثر المشاكل والأحداث الدائرة قبل المباراة والتي تخص الجمهور ومنع دخولها إلى الملعب على تركيز اللاعبين في تلك المباراة، ولذا فقط طلب موسيماني من اللاعبين التركيز فقط على المباراة وعلى أرضية الملعب وحسم الأمر داخل الميدان فقط.

ويذكر بإن مباراة الأهلي والهلال السوداني ستقام مساء يوم الجمعة الموافق 18 فبراير 2022 وتحديدًا في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الجوهرة.