“نلعب في أي وقت”.. موسيماني يفتح النار على الهلال السوداني بتصريحات مثيرة

أدلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالعديد من التصريحات القوية قبل مواجهة الهلال في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة ستجمع الفريقان علي أم درمان في السودان.

موسيماني يفتح النار على الهلال السوداني

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي :”حالة الفريق الآن عالية جدًا من حيث التركيز ونسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة لنا في دور المجموعات، جاهزون بقوة لتلك المباراة، أول مباراة في دور المجموعات سوف تكون صعبة للغاية، وعلي جميع الفرق المشاركة في البطولة تكون فرصتهم متساوية للكل، علي عكس المباريات النهائية في دور المجموعات”.

وأضاف :”مباراة أم درمان سوف تكون صعبة علي الأهلي خاصةً أنها في السودان، مشيرًا أن النادي الاهلي دائما ما يسعي لتحقيق الفوز في كل المباريات، أجواء المباراة سوف تكون صعبة خاصة أن المباراة سوف تكن في درجة حرارة عالية أو منخفضة علي حيث توقيت المباراة، ولكن المارد الأحمر لا يتأثر بأجواء المباريات ويلعب علي تحقيق الفوز”.

وأشار :”النادي الأهلي أسم كبير ولديه تاريخ في البطولات وضرب العديد من الأرقام القياسية ونسعي دائما من تحقيق الفوز مع المارد الأحمر، وأن الجيل الحالي للفريق يمتلك خبرات كبيرة للغاية”.

واختتم :”الأهلي قدم مستوي كبير في بطولة كأس العالم للأندية أمام كلاً من مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي بهدف دون رد عن طريق محمد هاني، كما حقق الفوز في الهلال بأربعة أهداف دون رد، وحققنا الميدالية البرونزية للمرة الثانية علي التوالي”.