عاجل.. حقيقة انسحاب الهلال السوداني من مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تتسارع الأحداث في الساعات الماضية حول مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، خاصةً من جانب الأخير والذي يسعى لرفع الأحداث للمحكمة الرياضية الدولية بسبب قرار الكاف الأخير بإلغاء الحضور الجماهيري للمباراة بعد طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن حصل الفريق السوداني على تأكيد من الكاف بحضور 15 ألف مشجع.

حقيقة انسحاب الهلال السوداني من مباراة الأهلي

وأكد نادي الهلال السوداني أنه لا نية للانسحاب من المباراة حتى الآن، وأن الفريق جاهز لخوض اللقاء في موعده المحدد سلفًا، ولكن يناقش الآن فكرة حضور الجماهير من عدمه بعد تأكيد الاتحاد المصري، ان قرار الكاف كان بطلب منه لتأمين فريق الأهلي.

وشكر الاتحاد المصري لكرة القدم، الكاف على قراره بشكل رسمي، حيث قال: “وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للاتحاد الأفريقي CAF على استجابته لطلب الاتحاد المصري بحماية فريق النادي الأهلي عن طريق اقامة مباراته المقررة أمام الهلال السوداني ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور”.

وفي ذات السياق، أكد مراسل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، والناقلة لأحداث مباراة الأهلي والهلال، صباح اليوم الخميس، أن إدارة الهلال السوداني قررت اللجوء إلى المحكمة الرياضية لاستئناف قرار الاتحاد الأفريقي بحرمان الجماهير من حضور مباراة الأهلي يوم الجمعة.

ويلتقي الأهلي والهلال السوداني يوم الغد الجمعة الموافق 18 فبراير 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.