تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والسعودية من معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والشباب في إطار بطولة الدوري السعودي في المباراة التي ستجمع الفريقان اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

الهلال والشباب

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن فريق الهلال يحتل المركز الرابع برصيد واحد وثلاثون نقطة جمعهما من لعب سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الشباب المركز الثاني برصيد اربعون نقطة جمعهما من لعب عشرون مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

وكان الهلال في آخر مباراة له في الدوري السعودي قد تعادل أمام فريق الباطن بهدفين لكل فريق والتي كانت بتاريخ واحد وعشرون من شهر يناير قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والشباب

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال والشباب عبر قناة SSC1 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حماد العنزي وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح