ثبت الآن| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

تقام اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والتعاون في إطار بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

الاتحاد والتعاون

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن فريق الاتحاد يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة واربعون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمسة عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراتين فقط.

بينما يحتل فريق التعاون المركز الحادي عشر برصيد واحد وعشرون نقطة جمعهما من عشرون نقطة جمعهما من خمسة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

وكان الإتحاد قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة له علي حساب فريق النصر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة العشرون من الدوري السعودي، بينما حقق التعاون الفوز علي حساب الرائد بثلاثة أهداف دون رد أيضًا في نفس الجولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاتحاد ضد التعاون عبر قناة SSC HD5 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للموسم الكروي الجاري موسم 2022 كذلك العديد من الدوريات العربية الأخري، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير عيسي الحربيين.