“إشتباه صليبي”.. تطورات الحالة الصحية للكابتن حلمي طولان بعد إصابته في مباراة إنبي وفاركو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو مقُدم برنامج ” الريمونتادا ” المُذاع عبر فضائية قناة المحور الفضائية المصرية آخر التطورات الصحية للكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفريق البترولي أمام نادي فاركو الأربعاء لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

تطورات الحالة الصحية للكابتن حلمي طولان

وقال ميدو أن الأشعة التي أجراها الكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق نادي إنبي أثبتت إصابته بإلتواء على مستوى الرباط الصليبي بالإضافة إلى كدمة قوية على مستوى الكربة مع شرخ خفيف.

وواصل ميدو أن سبب إصابة الكابتن حلمي طولان جاء بعد سقوطه خلال مباراة فريقه نادي إنبي أمام فاركو ليسقط على ركبته أثناء قيامه بتوجيه اللاعبين على أرضية الميدان قبل أن يتفاجئ بوجود جسم غريب يظهر من دكة البدلاء تسبب في سقوطه.

وعقب تعرضه لتلك الإصابة تغيب الكابتن حلمي طولان عن المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وتواجد بدلًا منه المدرب العام للفريق ممدوح المحمدي بسبب نقله إلى المستشفى من أجل إجراء الأشعة.

وكان إنبي قد تلقى خسارة مفاجئة على يد فريق نادي فاركو بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب أحمد عبد العزيز مودي من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والستين في الموقعة التي إستضافتها أرضية ملعب إستاد الإسكندرية.

وبهذه الخسارة توقف رصيد العملاق البترولي عند النقطة العاشرة ليبقى في المركز الثاني عشر على لائحة ترتيب بطولة الدوري المصري.