موعد مباراة الإتحاد والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية عن معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد والتعاون وذلك في إطار بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الحالي موسم 2022 في المباراة التي ينتظرها محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة الإتحاد والتعاون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الإتحاد والتعاون اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الواحدة والعشرون من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنطلق فعاليات مباراة الإتحاد ضد التعاون في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد التعاون اليوم في الدوري السعودي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاتحاد ضد التعاون عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للموسم الكروي الجاري موسم 2022 كذلك العديد من الدوريات العربية الأخري، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير سمير المعيرفي وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح