رسالة نارية من موسيماني ل شريف “السوشيال ميديا هتخلص عليك”

رسالة تحذير شديدة من موسيماني لـشريف هي ما جعلت المدرب بيتسو موسيماني يطلب جلسة خاصة مع مهاجم الفريق محمد شريف خلال الساعات القليلة الماضية، ناقش خلالها معه القضايا التي تشغله وتجعل تركيزة بعيدًا عن مصلحته ومصلحة الفريق كله.

وقد أكد الكابتن مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس، أن المدير الفني أكد لمحمد شريف أنه يفتقد التركيز في الفترة الأخيرة مع فريقه الأهلي بشكل ما، وهذا بسبب انشغاله بما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي وانتقاد البعض له، حيث أدى ذلك إلى تشويش تفكيره وبقائه بعيدًا عن الفريق خلال الفترة الأخيرة بطريقة جعلته يخسرالعديد من الفرص.

رسالة شديدة اللهجة من موسيماني لـشريف

نصح موسيماني محمد شريف بالتركيز على الميدان وعدم الانشغال بمواقع التواصل الاجتماعي حتى يستعيد عهده السابق ويسجل الأهداف، خاصة وأن الأمور أصبحت أكثر وأكثر تعقيدًا بالنسبة له لتضييع العديد من الفرص.

وصرح موسيماني لمحمد شريف قائلًا: لا تتابع وسائل التواصل الاجتماعي، واعمل بجد في المباريات حتى لا تجد نفسك فجأة خارج تشكيل الفريق، ويمكن أن تتطور الأمور أكثر من ذلك.

وهذه تعد لفته طيبة من المدرب حرصًا على لاعبه الشاب فالأفضل له التركيز داخل الملعب والتدريب بشكل جيد حتى يعود إلى الطريق الصحيح مرة أخرى ويستعيد أمجاده مع النادي الأهلي ويصبح المهاجم الأفضل في مصر، وخصوصًا أنه لديه الإمكانيات التي تجعله أفضل من ذلك.

موسيماني ينصح شريف

دائما يحرص المدرب على توجيه النصائح للاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه وهذا ما جعل موسيماني يجلس مع شريف منفردًا من أجل تصحيح المسار والعودة إلى التألق مرة أخرى.