الفراخ هترخص.. أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 16 فبراير 2022 في الأسواق

أسعار الفراخ اليوم تعد متراجعة عن السعر الخاص بها ليوم أمس، حيث بدأت مختلف الأسعار لكل الأنواع من الدواجن تصل لنحو أسعار تبدو أكثر انخفاض، ومن خلال الآتي من تلك الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عن الأسعار لكل الأنواع من السلالات الداجنة، وإليكم بيان الأسعار بمزيد من التفصيل.

سعر الدواجن اليوم الأربعاء 16 فبراير

السعر الخاص بالدجاج الأبيض يعد مستقر عند المستوى واحد وثلاثين جنيه مصري بكافة الأسواق، والسعر بالمزرعة يصل لنحو سبعة وعشرين جنيه، والسعر للأوراك يصل لنحو واحد وثلاثين جنيه للكيلو.

سعر الفراخ الساسو

الدواجن الساسو تتواجد بالأسواق بكميات تعد ضخمة وملبية لاحتياجات السوق وهذا بسيب أنها تعتبر من بين أهم أنواع سلالات الدواجن والتي تعطي الكمية الأفضل من إنتاج اللحم وكذلك إنتاج البيض وبكمية وفيرة، والسعر الخاص بها يصل لنحو ثمانية وثلاثين جنيه وهذا من خلال المزارع وبالسوق المحلي يصل السعر للكيلو لنحو خمسة وأربعين جنيه.

سعر الفراخ البلدي

السعر متراوح للكيلو ما بين ثلاثة وأربعين إلى خمسة وأربعين جنيه مصري بالأسواق الاستهلاكية، والسعر لها بالمزارع يصل لنحو من سبعة وثلاثين لثمانية وثلاثين جنيه للكيلو.

سعر الدجاج الأمهات

الدواجن الأمهات تعد من الأنواع التي تتوفر بالأسواق المحلية بالسعر الذي يصل لنحو من اثنين وعشرين إلى ثلاثة وعشرين جنيه للكيلو الواحد منها

سعر الدجاج الرومي

من أهم السلالات لأنواع الدواجن والتي قد استقرت أسعارها ما بين خمسة وخمسين إلى ستين جنيه للكيلو.

سعر البط بالسوق المحلية

السعر الخاص بمختلف أنواع البط يصل من خمسة وأربعين إلى خمسين جنيه مصري.

سعر الكتاكيت بالسوق المحلية

السعر الخاص بالكتكوت الأبيض يصل للسعر عشرة جنيه ونصف، بينما السعر للكتكوت الساسو يصل لنحو سبعة جنيه.