عضو بمجلس الزمالك يكشف حقيقة إقالة كارتيرون بعد الهزيمة من سموحة

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك النقاب عن حقيقة الشائعات المترددة بشأن رحيل المدير الفني للفريق الأول باتريس كارتيرون عقب الخسارة الفادحة لفريق القلعة البيضاء من فريق سموحة هدفين مقابل لا شيء في بطولة الدوري المصري.

أوضح المصدر أن القلعة البيضاء لا تحاسب المدير الفني بالمباراة، وقرار رحيل كارتيرون في الوقت الراهن مستبعد للغاية، مشيرًا إلى خوض الفريق لمباريتان هامتان ضد ساجرادا الأنجولي والوداد المغربي ضمن دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات على بترو أتلتيكو في المباراة الماضية.

هزيمة فادحة من سموحة أمام الزمالك في مباراة اليوم
هزيمة فادحة من سموحة أمام الزمالك في مباراة اليوم

وأضاف المصدر أن أبناء ميت عقبة يستعدون للسفر إلى أنجولا خلال الساعات المقبلة لمواجهة ساجرادا يوم السبت المقبل، ثم سيسافر الفريق إلى الأراضي المغربية لمواجهة الوداد مشيرًا إلى دعم مجلس الإدارة لدعم اللاعبين هذه الفترة لتحقيق نتيجة جيدة في هاتان المباريتان.

وفي نفس السياق بمجرد إعلان المدير الفني للزمالك كارتيرون عن تشكيل الفريق لمباراة سموحة قد تلقي أحد أعضاء الجهاز الفني رسالة نصية من المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن هذا التشكيل يعتبر لعب بالنار.

والجدير بالإشارة أن أبناء ميت عقبة قد تلقوا خسارة فادحة من نادي سموحة في مباراة اليوم المقامة على استاد الجيش ببرج العرب، وبذلك يصبح فريق سموحة في المركز الثالث بدوري كرة القدم المصرية بعدد نقاط 18 نقطة بينما فريق الزمالك في المركز الثاني بالدوري بعدد نقاط 19 نقطة.