إقالة “شوقي غريب” من منصبة مدير فني للمنتخب الأولمبي

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إقالة شوقي غريب من منصبه كمدير فني للمنتخب الأولمبي، وخلال الاجتماع المطول لاتحاد الكرة ناقش أعضاء المجلس العديد من الأمور الخاصة بالاتحاد ومن ضمنها توجيه جزيل الشكر للمدير الفني للمنتخب الأولمبي شوقي غريب عقب إقالته من منصبه.

وتوجيه الشكر للجهاز الفني المعاون لشوقي غريب بسبب دورهم الكبير في تقليل النفقات في الاتحاد في ضوء عدم وجود أي مباريات للمنتخب حتى العام المقبل.

أهم قرارات اتحاد الكرة المصري بشأن منتخب الفراعنة الأول والأولمبي
أهم قرارات اتحاد الكرة المصري بشأن منتخب الفراعنة الأول والأولمبي

والغريب في الأمر أن شوقي غريب قد عُين مدير فني للمنتخب الأولمبي عقب مرور أيام من إقالته من نفس المنصب بعد خروج المنتخب من الدور الثاني لبطولة أولمبياد لندن.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يشمل شوقي غريب مدير فني، ومساعدًا له معتمد جمال بينما وائل رياض مدرب للفريق وطارق سليمان مدرب لحراس المرمى.

وكانت من ضمن قرارات الجبلاية اليوم تعيين جمال علام رئيس المجلس مشرف على المنتخب الأول، ويرأس بعثة المنتخب أمام السنغال في مباراة العودة ضمن تصفيات أفريقيا لمونديال قطر 2022

وصرح المتحدث الإعلامي للجبلاية أن كافة طلبات منتخب الفراعنة والمدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش مستجابة، وسوف تنفذ قبل موعد مبارتي السنغال للتأهل على كأس العالم بقطر 2022.

والجدير بالإشارة أن اتحاد الكرة قد أرسل خطاب إلى الفيفا يطالب فيه بتأجيل مباراة العودة بين منتخب الفراعنة والسنغال خلال تصفيات كأس العالم لتكون يوم 29 مارس المقبل بدلًا من يوم 28 مارس المقبل.