“مساعد فايلر”.. حقيقة تفاوض الأهلي مع مدرب جديد

أجاب النادي الأهلي على حقيقة تفاوض النادي مع مدرب جديد خلفًا للجنوب أفريقي كيفين جونسون الذي رحل عن جهاز بيتسو موسيماني، وحل مكانه سامي قمصان للقيام بمهام المدرب العام، حيث أثيرت بعض التكهنات التي تُشير إلى تفاوض الأهلي مع ديفيد سيزا المدرب العام السابق للأهلي في الجهاز الفني للسويسري رينيه فايلر.

وكشفت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أنها بالفعل فتحت ملف التعاقد مع مدرب عام جديد للنادي الأهلي، خاصةً بعد إصابة بيتسو موسيماني بفيروس كوورنا قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، حيث تواجد سامي قمصان وحيدًا في التدريبات وهو لا يحدث في أي نادي بالعالم، يقوده تدريباته مدرب وحيد دون مساعدين.

وأضحى دافيد سيزا أبرز المتواجدين على طاولة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، لتدعيم الجهاز الفني بعد رحيل كيفين جونسون، ولكن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رفض فكرة التعاقد مع مدرب عام، وفضل الإبقاء على الجههاز الفني كما هو عليه دون تغيير.

وقاد بيتسو موسيماني النادي الأهلي لحصد برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية علة التوالي بعد اكتساحه للهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام بأم درمان على ملعب الجوهرة الزرقاء معقل الفريق السوداني، والتي تُقام يوم الجمعة المقبل 18 فبراير الجاري، في الجولة الثانية من درو المجموعات الأفريقي.