“جاتله من السماء”.. ليون الفرنسي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بعد تألقه في كأس الأمم

قالت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة بإن نادي ليون الفرنسي قد دخل في مفاوضات جادة خلال الساعات الأخيرة من أجل الحصول على خدمات نجم منتخب مصر ولاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي “محمد النني” والذي يبدو بانه لا يعيش في أفضل أيامه مع النادي الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تحول إلى لاعب بديل طوال الوقت ولا يشارك إلا على فترات متباعدة.

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الإنجليزي، بإن هناك عدة أندية أوروبية تطمح في الحصول على خدمات النني خلال الفترة الأخيرة ومن بينها عروض قوية من قبل بعض الأندية الإنجليزية وكذلك الفرنسية وعروض من تركيا، ولكن اللاعب لا يفضل الذهاب إلى الأخيرة في الوقت الحالي.

وبحسب تقارير صحفية، فإن العرض الأبرز الذي وصل لمحمد النني في هذه الفترة كان عرض ليون الفرنسي، والذي يقوده المدرب بيتر بوش، والذي يبدو بإن لديه قناعة كبيرة بإمكانيات اللاعب المصري ويطمح في الحصول على خدماته خلال أسرع وقت ممكن.

الجدير بالذكر بإن محمد النني كان قد خرج في تصريحات إعلامية وأكد بإن لديه العديد من العروض القوية من قبل أندية في فرنسا وإنجلترا، ولكنه حتى هذه اللحظة يطمح في أن يجدد عقده مع الأرسنال وأن يستمر في صفوف الجانرز حتى نهاية مسيرته في كرة القدم ومن ثم سوف يتجه إلى مجال التدريب.