“فرصة العمر”.. بطل أوروبا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ5 مليون دولار وقرار ناري من الخطيب

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بإن هناك استفسارات بالفعل من قبل واحد من أكبر وأشهر الأندية الأوروبية وهو نادي ميلان الإيطالي وذلك بشأن لاعب القلعة الحمراء ومدافع منتخب مصر المتألق في الفترة الأخيرة “محمد عبد المنعم”، حيث أبدى مسؤولي الفريق الإيطالي رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب خلال الساعات الأخيرة.

أوضح المصدر، بإن اللاعب قد تلقى عدة عروض قوية خلال الساعات الأخيرة ومن بينها عرض ميلان وكذلك عرض من أتلاتنا الإيطالي، وهو ما يجعل النادي الأهلي في حيرة من أمره، وخاصة لكون اللاعب بالفعل لديه رغبة قوية في خوض تجربة احترافية في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي “مهيب عبد الهادي” بإن معلوماته تؤكد وجود مفاوضات قوية من جانب ميلان الإيطالي مع الأهلي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، ولكن المدافع الشاب ليس هو اللاعب الوحيد المطلوب من قبل الفريق الإيطالي في هذه الفترة، فهناك اهتمام كذلك بخدمات أحمد فتوح مدافع الزمالك.

الجدير بالذكر بإن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد أعلن عن قرار رسمي خلال الساعات الأخيرة بخصوص الصفقات وانتقالات اللاعبين والعروض القوية التي وصلت إليهم، حيث طلب من كل اللاعبين تأجيل الحديث عن تلك العروض حتى الصيف المقبل والتركيز فقط مع الفريق في هذا الموسم من أجل حصد كل البطولات الممكنة.