«مدرب بيراميدز يقترب» الهلال يتجه لإقالة مدربه بعد رباعية الأهلي في كأس العالم للأندية

أكدت عدد من التقارير الصفحية السعودية عن تفكير الهلال في إقالة مديره الفني البرتغالي ليوناردو جارديم الذي لم يقدم النتائج المنتظرة من جانب عشاق الزعيم الأسيوي حتي الأن علي الرغم من نجاح مدرب موناكو الفرنسي الأسبق من تحقيق لقب دوري أبطال أسيا ولكن نتائجه علي المستوى المحلي كانت دون المستوى.

الهلال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي وقد خاض مباراة الجزيرة في الدور الثاني من كأس العالم للأندية بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي خلال مواجهة الباطن في الجولة الثامنة عشر وذلك إستكمالًا للنتائج السلبية للزعيم الأسيوي علي المستوى المحلي.

كأس العالم للأندية كانت الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الذي قد تمكن من البقاء طوال الفترة الأخيرة لنجاحه في قيادة الموج الأزرق لتحقيق دوري أبطال أسيا علي حساب الفريق الكوري الجنوبي بوهانج الذي وجد صعوبة في منافسة الهلال الذي قد تمكن من التأهل لدور النهائي بدوري أبطال أسيا علي حساب النصر مما جعل جارديم يحظي بالدعم والمساندة الجماهيرية.

التقارير السعودية أكدت أن مدرب بيراميدز الأسبق رامون دياز هو الأقرب لقيادة الهلال خلال الفترة المقبلة حيث من المتوقع وصول الأرجنتيني للرياض بعد 24 ساعة من أجل الجلوس مع إدارة الهلال في جلسة للتفاوض وليس للتوقيع جدير بالذكر أن دياز قاد الهلال من قبل وتمكن من تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.