“اتلانتا يريده”.. عروض أوروبية لنجم الأهلي بعد تألقه مع منتخب مصر

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرض من فريق اتلانتا الإيطالي وذلك من أجل الحصول علي خدمات نجم المارد الأحمر بعد التألق رفقة منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في الكاميرون والتي خسر فيها الفراعنة النهائي علي حساب منتخب السنغال بركلات الترجيح.

عروض أوروبية لنجم الأهلي بعد تألقه مع منتخب مصر

ويرغب نادي اتالانتا الإيطالي في الحصول علي خدمات المدافع المصري ونجم الأهلي محمد عبدالمنعم وذلك بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع منتخب مصر والذي شارك لأول مرة في مسيرته مع الفراعنة وعلي آثر هذا الأداء قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة اللاعب وقطع إعارته من صفوف فريق فيوتشر.

وكان عبدالمنعم قد شارك مع منتخب مصر بداية من المباراة الأولي في دور المجموعات والبداية كانت في مباراة نيجيريا بعد إصابة محمود حمدي الونش، وبعد عودة الونش للإصابة تعرض المدافع الأخر أحمد حجازي لإصابة في مباراة المغرب وبعدها أكمل عبدالمنعم البطولة كلها وقدم خلال أداء ولا أروع مما ذكر للعالم بأكمله.

كما يرغب نادي آخر في أوروبا في الحصول علي خدمات عبدالمنعم وهو نادي إيه سي ميلان الإيطالي الذي يرغب هو الآخر في التعاقد مع قلب دفاع النادي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق الإيطالي خلال الموسم الحالي بسبب المنافسة بشكل كبير مع إنتر ميلان في الحصول علي بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.