“محدش يقدر ينكر”.. أبو تريكة يثير الجدل حول انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

أثار الدولي المصري السابق ومحلل قنوات بي ان سبورتس “محمد أبو تريكة” الجدل بشكل كبير وذلك بعدما تحدث حول مستقبل زميله السابق في منتخب مصر ونجم ليفربول “محمد صلاح”، والذي يبدو بإن مفاوضات تجديد عقده مع النادي الإنجليزي لا تسير في الطريق الصحيح وهذا بحسب ما أكده أكثر من مصدر إعلامي طيلة الفترة الأخيرة.

وتحدث “أبو تريكة” خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وبرنلي مساء اليوم حول قصة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، وقال: “بكل تأكيد العديد من اللاعبين يفكرون في الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، أي لاعب في العالم يفكر في ذلك، نحن لا نستطيع أن ننكر هذا الأمر”.

وأكمل أبو تريكة تصريحاته حول النقطة ذاتها وقال: “ولكني أعرف محمد صلاح جيدًا، قد يكون فكر بالفعل في التوقيع لريال مدريد أو برشلونة، ولكن الآن الوضع قد اختلف، فعملاقي إسبانيا ليس بنفس القوة التي كانوا فيها قبل نحو سنوات قليلة والانتقال إلى هناك سيكون مجازفة كبيرة من صلاح”.

وأشار نجم كرة القدم المصرية وأسطورة النادي الأهلي، بأنه في الحقيقة يتمنى بأن يستمر محمد صلاح مع ليفربول وأن ينجح في أن يكون من أهم أساطير النادي خلال السنوات المقبلة، حيث إن الظروف في ليفربول تخدم محمد صلاح بشكل كبير، وهو نفسه يشعر براحة كبيرة مع زملاءه ومع يورجن كلوب.