“الروسونيري يهرب من الكمين”.. ملخص ونتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا في الكالتشيو

إنتهت مباراة ميلان وسامبدوريا والتي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الأيطالي بفوز الروسونيري بهدف واحد مقابل لا شيء.

مباراة ميلان وسامبدوريا

البداية كانت بضغط هائل من جانب فريق نادي ميلان الذي حاول إستثمار تعادل نابولي وإنتر ميلان يوم أمس بهدف لكلًا منهما خاصةً أنه حال تحقيق الفوز يصعد لصدارة الدوري الأيطالي ولو بصورة مؤقتة.

وأثمر الضغط الهائل عن تسجيل رفائيل لياو هدف التقدم لكتيبة ستيفان بيولي في الدقيقة الثامنة عن طريق النجم رفائيل لياو الذي إستغل تمريرة من حارس المرمى وإنفرد بحارس الضيوف وراوغ المدافع ولعب الكرة جميلة على يساره لتنفجر مدرجات الميلان فرحًا بهدف التقدم.

وحاول الميلان إستثمار الهجمات المتتالية على مرمى سامبدوريا لتسجيل هدف التعزيز وأضاع إبراهيم دياز كرة سهلة للغاية بعد أن أطاح بالكرة أعلى من عارضة الضيوف وسط دهشة من زملائه في الفريق.

وفي الدقيقة السادسة والعشرين صوب اليسيو رومانيولي تصويبة صاروخية لكنها إرتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركلة ركنية فيما كان الظهور الأول لسامبدوريا في الدقيقة الثلاثين لكن دفاع الميلان وقف أمام تصويبة توماس رينكون.

ولم يشهد الشوط الثاني أي تغير على مستوى النتيجة حيث حاول بيولي إجراء بعض التغييرات للحفاظ على التقدم بإقحام الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر على حساب إبراهيم دياز لتنهي المباراة بفوز الروسونيري بهدف نظيف.