تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك لكرة السلة في كأس العالم للأندية

تنقل قناة أون تايم سبورت اليوم الأحد مباراة الزمالك ضد فريق نادي ليكلاند الأمريكي والتي تجمع بينهما على صالة الدكتور حسن مصطفى في السادس من أكتوبر بالجيزة لحساب مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

مباراة الزمالك وليكلاند الأمريكي

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين العملاقين اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

ويخوض نادي الزمالك تلك المواجهة بعد أن خسر في الدور نصف النهائي على يد فريق نادي سان بابلو بورجوس الأسباني بنتيجة 78 / 61 في الوقت الذي خسر فيه بطل أمريكا على يد فريق نادي فلامنجو البرازيلي

يُذكر أن الزمالك يشارك في تلك البطولة للمرة الأولى في تاريخه بصفته بطل القارة الأفريقية بعد أن نجح في الفوز بالأميرة السمراء في شهر مايو الماضي في البطولة التي أقيمت في رواندا.

تصريحات مدرب الزمالك قبل المباراة

وقبل المباراة شدد ويل فوجيت المدير الفني لنادي الزمالك لكرة السلة أن جمهور القلعة البيضاء لعب دور كبير في المباراة الماضية حيث قدم الأهازيج التي منحت اللاعبين الحماسة المطلوبة وطالب فويجت الجمهور بضرورة إستكمال ما قاموا به في المباراة الماضية من أجل حصد برونزية كأس العالم للأندية.

تردد قناة أون تايم سبورت

ويمكن الحصول على القناة عبر التردد التالي :-

  • تردد القناة 11861
  • معامل الاستقطاب رأسي
  • معامل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5