حالة الطقس اليوم الأحد 13/2/2022 في مصر وتوقعات الأرصاد الجوية

حالة الطقس اليوم الأحد 13 فبراير 2022، أعلنت الأرصاد الجوية، توقعاتها عن حالة الطقس الأحد 13 فبراير 2022، حيث توقعت أن ترتفع درجات الحرارة، ويسود طقس معتدل نهارًا وشديد البرودة ليلًا على مختلف أنحاء الجمهورية، ونتابع معكم حالة الطقس في مصر لحظة بلحظة وعلي مدار الساحة وفقًا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم فى القاهرة الكبرى

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً فى القاهرة الكبرى يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود شبورة مائية كثيفة وجو غائم جزئيًا.

حالة الطقس غداً على الوجه البحري

وفقًا لبيان الأرصاد يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود شبورة مائية كثيفة، وجو غائم جزئيًا على الوجه البحرى.

حالة الطقس اليوم على السواحل الشمالية

كما توقعت الهيئة أن يسود طقس معتدل نهارًا،شديد البرودة ليلاً على السواحل الشمالية الغربية، مع شبورة مائية كثيفة، أما على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء فيكون الجو معتدل نهارًا، وشديد البرودة ليلاً يصل إلى حد الصقيع، مع وجود شبورة مائية كثيفة صباحًا.
وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس دافىء نهارًا على جنوب سيناء شديد البرودة ليلًا، خاصة على مناطق الجبال.
وتوقعت أيضا عن حالة الطقس اليوم أن يسود طقس دافىء نهارًا، وشديد البرودة ليلاً على شمال وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم ونشاط الرياح

وتوقعت الهيئة فى توقعاتها عن حالة الطقس اليوم أن تكون حالة الأمواج من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج بين 1 و1.5 متر فى البحر المتوسط ويُتوقع أن تكون درجات الحرارة في الإسكندرية والسواحل الشمالية وفقا لـ حالة الطقس غداً 19 درجة للعظمي و11 درجات للصغري.

وتكون درجات الحرارة في جنوب سيناء 23 درجة نهارًا، و15 درجات ليلاً.

ويُتوقع أن تكون درجات الحرارة في شمال الصعيد خلال طقس اليوم 20 درجة للعظمي و7 درجات للصغري.

ويُتوقع أن تكون درجات الحرارة في جنوب الصعيد خلال 25 درجة نهارًا و11 درجة ليلاً.