بعد الهزيمة التاريخية أمام الأهلي.. قرار عاجل من إدارة الهلال السعودي

سيطرت حالة من الحزن على جماهير وإدارة الهلال السعودي بعد الهزيمة التاريخية والقاسية من الأهلي المصري بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات، حيث خيب الفريق آمال جماهيره في الحصول على ميدالية لأول مرة في تاريخه واكتفي فقط بالحصول على المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه.

أول قرار لإدارة الهلال بعد الهزيمة من الأهلي المصري

وبدأت إدارة الهلال السعودي بشكل عاجل، في التحرك بعد هزيمة اليوم أمام الأهلي، حيث كشفت قناة الأخبارية السعودية، إن الإدارة ستعقد اجتماعا بشكل عاجل مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق، حيث حرصت الإدارة على الاجتماع بعد المباراة مباشرة في ملعب آل نهيان بالإمارات لمناقشته في أسباب الخسارة الكبيرة أمام الأهلي المصري.

وتناقش إدارة الهلال السعودي مع المدرب أسباب الظهور بالمستوى المتواضع والأداء الهزيل المخالف لجميع التوقعات والهزيمة الثقيلة أمام الأهلي في الوقت الذي كانت تنتظر فيه الجماهير ميدالية في بطولة كأس العالم للأندية خاصة بعد دعم الفريق بأكثر من صفقة خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

بعد الهزيمة التاريخية أمام الأهلي.. قرار عاجل من إدارة الهلال السعودي
مدرب الهلال جارديم

تصريحات مدرب الهلال بعد الهزيمة من الأهلي

ويواجه المدرب البرتغالي جارديم انتقادات عنيفة من جمهور الفريق بعد رباعية الأهلي من جانب وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي، وبعد اللقاء صرح المدرب أنه فريقه لم يحترم الأهلي المصري بشكل كامل مضيفا “أعتقد أننا لم نحترم الأهلي بشكل كامل، وهذا هو السبب الرئيسي في الخسارة مع الطردين”.

وبرر المدرب البرتغالي الهزيمة من الأهلي بقوله: “أن تلعب منقوصًا أمام فريق منظم مثل الأهلي، أمر صعب للغاية وعانينا منه كثيرًا بالإضافة إلى استهتار اللاعبين وعدم احترم الخصم، كل هذه الأسباب كانت كفيلة للخسارة”.

وأشاد جاريدم بأداء حكم المباراة حيث قال”ليس لي أي اعتراض على الحكم، ويجب أن نتعافى سريعًا من هذه الهزيمة، التغييرات التي قمت بها في التشكيل كانت بسيطة، ووضعت أفضل الأسماء في الفريق، لكنني أكرر أن السبب في الخسارة هو الاستهتار”.