“بيعمل رسم قلب”.. حمو بيكا ينشر صورته في المستشفى بعد تصريحاته النارية حول نقابة الموسيقيين

قام مؤدي المهرجانات “حمو بيكا”، خلال الدقائق القليلة الماضية، بنشر صورة له على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وهو يخضع لعمل رسم قلب، وكتب حمو بيكا في تعليقه على الصورة “إدعو لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان .. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب !“، وقد لقيت الصورة التي نشرها مؤدي المهرجانات، تفاعل من عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليه الدعوات من المتابعين، ممن تمنوا له الشفاء العاجل.

ادعوا لحمو بيكا يقوم بالسلامة

“ادعوا لحمو بيكا يقوم بالسلامة” هي الجملة التي بدأها “حمو بيكا”، في تعليقه على الصورة التي نشرها منذ قليل على حسابه الرسمي على منصة التواصل “الفيس بوك”، وكانت تكشف الصورة عن وجود حمو بيكا وهو ممد على سرير بالمستشفى أثناء قيامه بعمل رسم قلب، وبجواره يقف طبيب ومعه مخطط رسم القلب ومرافقين لم نتمكن من تبين ماهيتهم، لتنهال الدعوات من المتابعين بعدها في التعليقات على المنشور الذي قدمه “حمو بيكا” على حسابه الرسمي.

ادعوا لحمو بيكا يقوم بالسلامة
ادعوا لحمو بيكا يقوم بالسلامة

تعليقات المتابعين على صورة حمو بيكا

اختلفت التعليقات التي نشرها المتابعين على صورة مؤدي المهرجانات، فهناك مستخدم قام بالدعاء له بالشفاء فكتب “ربنا يشفيه يارب”، ومنهم من رغب في طمأنته وأن الأمر بسيط، فكتب “الف سلامه يا بيكا هتلاقيه دور برد ف الاضلع و المكان عاملك رسم قلب اطمئنان مش اكتر“، وآخرين تنوعت تعليقاتهم بين محاولة طمأنته والدعاء له.

"بيعمل رسم قلب".. حمو بيكا ينشر صورته في المستشفى بعد تصريحاته النارية حول نقابة الموسيقيين"بيعمل رسم قلب".. حمو بيكا ينشر صورته في المستشفى بعد تصريحاته النارية حول نقابة الموسيقيين

وكان من بين التعليقات التي تم نشرها على الصورة، تعليقات لمستخدمين قاموا بالسخرية، وآخرون قاموا بالرد عليهم بكتابة “ربنا يشفيه ويعافيه ويرده لبيته وأهله وناسه بالف مليون سلامه، اي حد داخل يعمل حس فكاهي، يا ريت يا يقول خير يا يسكت”.