للمتزوجات.. فكرة بمليون جنيه متخطرش على بال العفريت.. ضعي الصابون على الخيار واستخدميه بهذه الطريقة

قومي بوضع الصابون على الخيار ولن تصدقي النتيجة.. يعتبر الخيار واحداً من الخضروات التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة وعندما يتم استخدام الخيار على  البشرة فيمكنك الحصول على نتائج سحرية، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن نتيجة استخدام الخيار على البشرة مع أحد المكونات الفعالة الأخرى حتى نحصل على خليط يساعد على التخلص من الهالات السوداء التي يعاني منها الوجه كما يعمل على التخلص من آثار الحروق التي تنتج عن أشعة الشمس مع بعض البقع الداكنة الأخرى وستتعلمين طريقة إعداد خليط الخيار  والصابون حتى نحصل على نتيجة فعاله .

مكونات خليط الخيار والصابون لبشرة متألقة

•بعض شرائح من الخيار -صابونة مبشورة – ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند او أي زيت عطري آخر تفضلينه.

•قومي بوضع شرائح الخيار والصابون المبشور داخل الماء المغلي حتى يغلي تماماً داخل الماء .

•اخرجي هذا الخليط واضيفي له بعض قطرات من زيت جوز الهند واستمري في تقليب مغلي الخيار والصابون المبشور وجوز الهند.

•وعندما يتم وضع الصابون والخيار داخل الماء المغلي فسيصبح هذا الخليط لينا مثل الكريم .

• يعمل هذا الكريم على التخلص من البقع الداكنة الموجودة على البشرة كما أنه يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت ويساعد على تجديد الخلايا بشكل كبير وتفتيح البشرة.

طريقة استخدام كريم الخيار للتفتيح

يمكنك استخدام كريم الخيار السحري لتفتيح البشرة بسهولة كما يعمل على الحفاظ على بشرتك نضرة وجعلها بيضاء مثل بياض الثلج في أيام قليلة وهو ما  تبحث عنه معظم الفتيات حيث تبحث كل فتاة عن كريم طبيعي يساعدها في التخلص من مشاكل السواد والغمقان الذي ينتج عن التعرض للشمس فأصبح من السهل التخلص من المشكلة باستخدام كريم الخيار يمكن عمله في المنزل عن طريق خلط قطع الخيار مع زيت الزيتون مع قشور الصابون للحصول على بشرة بيضاء .